recent
أخبار ساخنة

مجموعة لأفضل العاب الاندرويد

أفضل العاب الاندرويد

نقدم هنا مجموعة من أفضل ألعاب الاندرويد مع روابط التحميل من جوجل بلاي.

لعبة Brawl Stars – من أفضل ألعاب اندرويد المجانية





لعبة Brawl Stars هي لعبة مشهورة ذات طابع لعب جماعي مشتق من ألعاب الـMOBA المحبوبة حيث من خلالها سيكون عليك التغلّب على الأعداء من خلال استراتيجيات لعب مختلفة كما أن هذه اللعبة تشتق بعض أجزائها من لعبة Clash Royale و Clash of Clans المحبوبة لذلك فأنت ستجد فيها بعض الأمور المعروفة لو كنت قد لعبت أيًا من هاتين اللعبتين، على الناحية الأخرى فاللعبة تقدّم رسوميات وتجربة لعب ممتازة ومسلية إلى أقصى حد! على كل حال هذه اللعبة يمكن اعتبارها من أفضل العاب اندرويد المجانية.






لعبة Great Escapes


هذه لعبة جديدة ومجانية لنظام اندرويد لكنها وفي نفس الوقت قد حققت نجاح كبير بالرغم من حداثتها! هذا حيث أنها لعبة من ألعاب الألغاز لنظام Android حيث تتيح لك البحث عن الأمور والأشياء داخل المنزل أو الغرفة التي تقع اللعبة ضمن حدودها ومن ثم تحاول حل الألغاز لما يتوفّر لك من أشياء وأدوات! هذه النوعية من الألعاب تجمع بين كونها مفيدة ومسلية حيث أنها توسّع من آفاقنا وفي نفس الوقت تمتّعنا وأما عن لعبة Great Excapes على وجه الخصوص فهي تشمل رسوميات مميزة جدًا.




لعبة The Weapon King




هذه اللعبة تقدّم تجربة لعب مميزة وجذّابة من حيث القصة التي تقصّها عليك أثناء اللعب وهي التي تلعب بدورها على زيادة متعتك وتفتيح ذهنك وجذب انتباهك! اللعبة تأتي مع رسوميات مميزة وقصة مميزة وكذلك فهي في الأساس لعبة مدفوعة إلا أنها متاحة مجانًا لوقت محدود.. لذلك انتهز الفرصة.


google-playkhamsatmostaqltradent