recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ... PUBG MOBILE LITE‏ ..... نسخة خفيفة ..... رابط مباشر




 هذا الإصدار من PUBG MOBILE الذي تم تصميمه مع Unreal Engine 4 يُعد أصغر حجمًا ومتوافقًا مع المزيد من الأجهزة التي تكون مساحة ذاكرة الوصول العشوائي بها أقل، كل هذا دون الإضرار بتجربة اللعب المذهلة التي جذبت الملايين من المعجبين من جميع أنحاء العالم! وتحتوي PUBG MOBILE LITE على مباريات سريعة الوتيرة وخريطة مصغرة مصممة لستين لاعبًا، ما يوفر تجربة قتالية منعشة في إعدادات PUBG MOBILE العادية. عندما تحين ساعة القتال، أطلق النيران بحرية في ساحة المعركة للبقاء على قيد الحياة!



1. PUBG MOBILE LITE
يهبط 60 لاعبًا بالمظلات على جزيرة معروضة في شكل رسم بياني 2 كم x 2 كم في مواجهة حاسمة يربح فيها الفائز كل شيء. يجب أن يجري اللاعبون بحثًا من أجل الحصول على أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم بينما يتقاتلون في منطقة لعب دائمة الانكماش ليصبح واحد منهم آخر لاعب صامد. استعد للهبوط، وافعل كل ما يتطلبه الأمر للنجاة.




2. رسومات جرافيكية عالية الجودة وصوت عالي الوضوح
يشكّل Unreal Engine 4 القوي تجربة بصرية مدهشة بتفاصيل خلابة وتأثيرات لعب واقعية وخريطة هائلة عالية الوضوح، وهو ممتاز بالنسبة إلى نوع أكشن تكتيكي. لا تترد في إطلاق النار في ساحة المعركة بينما تلعب بصوت عالي الجودة وتأثيرات صوتية غنية ثلاثية الأبعاد.


3. كوّن فريقًا مع الأصدقاء

قم بدعوة أصدقائك وكوّن فريقًا معهم لتنسيق خطة المعركة عبر الدردشة الصوتية ونصب الفخاخ المثالية للإيقاع بأعدائك. قم بتلبية النداء حين يحتاج أصدقاؤك إلى المساعدة أو قم بدورك حين يناديك الواجب تجاه الرابطة!


4. بيئة لعب نزيهة
تكفل الآليات القوية المكافحة للغش وجود بيئة لعب ممتعة ونزيهة لجميع لاعبين PUBG MOBILE LITE.






شاهد شرح عربي للعبة




شاهد اعلان اللعبة


لتحميل اللعبة



google-playkhamsatmostaqltradent