recent
أخبار ساخنة

لتخفيف الضغط على السحب النقدي من الشبابيك ... ماكينات صراف آلي تتيح صرف الفئات النقدية الصغيرة من اليوم ... تعرف على الأماكن

الصفحة الرئيسية
لتخفيف  الضغط على السحب النقدي من الشبابيك ... ماكينات صراف آلي تتيح صرف الفئات النقدية الصغيرة من اليوم


أكدت داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن ماكينات الصراف الآلي التي تتيح صرف الفئات النقدية الصغيرة، التي أعلن البنك الأهلي عن إطلاقها اليوم، تمكن العميل من سحب النقود فئات 5 و10 و20 جنيها بحد أقصى 1000 جنيه في المرة الواحدة.
وقالت داليا الباز، إن تلك الخطوة الهامة ستقلل من الضغط على الفروع للسحب النقدي من الشبابيك وهو ما يقلل بالتبعية من الازدحام داخل صالات الفروع خاصة في فترات صرف المرتبات والمعاشات لمختلف جهات الدولة.
وأكدت نائب رئيس البنك الأهلي، أن الكوادر المختصة في البنك تستمر في تقييم الخدمة في مراحلها الأولى ودراسة مزيد من الإجراءات التي يمكن إضافتها لتحقيق استفادة افضل لعملاء البنك.
وأوضحت داليا الباز، أن البنك الأهلي اتاح تلك الخدمة كمرحلة اولي بماكينات الصراف الآلي المتواجدة داخل بعض فروع ومقار البنك بالقاهرة في كل من مبني البنك بالتجمع الخامس، مبنى البرج، الفرع الرئيسي، فرع شارع 9 بالمقطم، زهراء عين شمس.
وأشارت إلى أن ماكينات الصراف الآلي التي تقدم الفئات النقدية الصغيرة، تم اتاحتها بعدد من الأماكن كمرحلة أولى، على أن يتم مستقبلا في المراحل التالية التوسع في الماكينات التي تتيح تلك الخدمة وفقا وخطة الانتشار المحددة لخدمة أكبر شريحة من عملاء البنك.
ولفتت إلى أن ماكينات الصراف الآلي التي تتيح صرف الفئات النقدية الصغيرة، متواجدة في الحي الثاني بالشروق، والمركز الأوليمبي بالمعادي، والجولف سيتي بالعبور، والموسكي، والحمزاوي، والعباسية، والزمالك، ورابعة العدوية، وتريومف الإلكتروني، والعروبة، والقاهرة الجديدة الالكتروني، وحلوان، و6 أكتوبر، والمنطقة الصناعية، والنيل، والعمرانية، والهرم، وسوريا.
وبالنسبة لمحافظة الإسكندرية، تتواجد الماكينات في فروع البنك الأهلي في الشلالات، ووسط الإسكندرية، والاقبال، وباكوس، وبرج العرب، والمنتزه، ورشدي، وزيزينيا، وفي البحيرة من خلال فرع كفر الدوار، وفي الشرقية بفرع الزقازيق، وفرع ميت غمر بالدقهلية، وببني سويف من خلال فرعي بني سويف ومحافظة بني سويف، كما تتواجد بفروع البنك الأهلي في دمياط، سوهاج ، أسوان، ومرسي مطروح.
google-playkhamsatmostaqltradent