recent
أخبار ساخنة

هروب بعض متهمي قضية الـ فيرمونت خارج البلاد

الصفحة الرئيسية
هروب بعض متهمي قضية الـ فيرمونت خارج البلاد



قالت مصادر أمنية إن التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فيرمونت»، أفادت بأن عدد من المتهمين غادروا البلاد خلال الأيام الماضية مع بداية فتح النيابة العامة تحقيق في الوقائع المنسوبة لهم.

وذكرت المصادر أن التحريات جارية للوصول إلى بقية المتهمين، والتأكد من وجودهم داخل البلاد أم هروبهم إلى الخارج مؤكدة أنه تم تعميم ونشر أسماء المتهمين على كافة الموانئ والمطارات فور صدور قرار النيابة العامة.

ضبط وإحضار المتهمين

كانت النيابة العامة قد أمرت الإثنين بضبط وإحضار المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق «فيرمونت» عام ٢٠١٤، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم، وذلك بعد أن أجرت «النيابة العامة» تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجارٍ استكمال التحقيقات.

يذكر أن قضية جريمة «فندق فيرمونت» واحدة من القضايا التي شغلت الرأي العام في الفترة الماضية، وبدأت القضية بتلقي النيابة العامة كتابًا في 4 أغسطس الجاري، من «المجلس القومي للمرأة» مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل «فندق فيرمونت نايل سيتي» بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.
google-playkhamsatmostaqltradent