recent
أخبار ساخنة

تطبيق Youtube Kids - اخر تحديث مع شرح الاستخدام - فيديو

تطبيق Youtube Kids -  اخر تحديث مع شرح الاستخدام - فيديو


YouTube Kids 
تطبيق فيديو مصمم خصيصًا للأطفال 
تم تصميم تطبيق YouTube Kids لتوفير بيئة أكثر أمانًا للأطفال حتى يتمكنوا من الشروع في استكشاف سهل وممتع بمفردهم ، مما يسهل على الآباء ومقدمي الرعاية توجيه رحلة أطفالهم مثل يستكشفون اهتمامات جديدة ومثيرة.

نعمل دائمًا على ضمان أن تكون مقاطع الفيديو على YouTube Kids مناسبة للعائلة ، حيث نستخدم مجموعة من المرشحات المبرمجة المصممة من قبل فرقنا الهندسية ويتم مراجعة مقاطع الفيديو من قبل مدققينا ، مع مراعاة ملاحظات الوالدين أيضًا لحماية المستخدمين الأصغر سنًا الأنترنيت. ومع ذلك ، لا يوجد نظام مثالي وقد تظهر بعض مقاطع الفيديو غير اللائقة ، لذلك نعمل باستمرار على تحسين تدابير الحماية وتوفير المزيد من الميزات لمساعدة الآباء على توفير التجربة المناسبة لعائلاتهم.
إضفاء الطابع الشخصي على تجربة طفلك مع الرقابة الأبوية
تعيين وقت الشاشة: 
حدد المدة التي يشاهد فيها أطفالك مقاطع الفيديو كل يوم لتشجيعهم على التبديل من المشاهدة عبر الإنترنت إلى المشاركة في الأنشطة خارجها.
تتبع ما يشاهدونه: 
فقط تحقق من صفحة "شاهد مرة أخرى" وستعرف دائمًا ما يشاهده أطفالك وما هي الاهتمامات التي يستكشفونها.
الحظر:
إذا كنت لا تحب محتوى الفيديو ، فيمكنك حظره أو حتى حظر القناة بأكملها حتى لا يظهر مرة أخرى.

الإبلاغ:
يمكنك دائمًا تنبيهنا بشأن المحتوى غير اللائق من خلال الإبلاغ عن مقطع فيديو لمراجعته. تتم مراجعة مقاطع الفيديو المبلغ عنها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك إنشاء ما يصل إلى ثمانية ملفات تعريف للأطفال ، ولكل منها إعداداته الخاصة للعرض ، واقتراحات الفيديو ، والمزيد. يمكنك اختيار تعيين "المحتوى المعتمد فقط" أو اختيار الفئة العمرية التي تناسب طفلك ، مثل "روضة الأطفال" أو "الأطفال الصغار" أو "الأطفال الأكبر سنًا".

يمكنك اختيار وضع "المحتوى المعتمد فقط" إذا كنت تريد اختيار مقاطع الفيديو أو القنوات أو المجموعات التي وافقت على مشاهدتها لطفلك. لا يسمح هذا الوضع للأطفال بالبحث عن مقاطع الفيديو. أما بالنسبة لوضع "Kindergarten Kids" ، فهو يعرض مقاطع فيديو تعزز الإبداع والمرح والتعلم والاستكشاف ، بينما يعرض وضع "الصغار الصغار" المحتوى الذي يهم الأطفال من سن 5 إلى 7 سنوات ويسمح لهم بالبحث عن مواضيع مختلفة. ، بما في ذلك الأغاني والرسوم المتحركة والمهارات الحرفية. أما بالنسبة لوضع "الأطفال الأكبر سنًا" ، فهو يمنح الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 8 أعوام وأكثر فرصة للبحث واستكشاف محتوى إضافي ، مثل مقاطع الفيديو الموسيقية ومقاطع الفيديو الشائعة الخاصة بالألعاب للأطفال.

كلّ أنواع الفيديوهات المناسبة لجميع الأطفال.
يجب تعديل إعدادات الرقابة الأبوية لضمان أفضل تجربة ممكنة لطفلك.

يشتمل يوتيوب كيدز على إعلانات مدفوعة ، لذا يمكننا جعل التطبيق مجانيًا. قد يشاهد طفلك أيضًا مقاطع فيديو تجارية من منشئي محتوى على YouTube ليست إعلانات مدفوعة. يصف إشعار الخصوصية لحسابات Google المُدارة باستخدام Family Link ممارسات الخصوصية لدينا عندما يستخدم طفلك يوتيوب كيدز مع حساب Google الخاص به. وعندما يستخدم طفلك تطبيق يوتيوب كيدز دون تسجيل الدخول إلى حسابه على Googl ، يسري إشعار خصوصية يوتيوب كيدز.

تحميل تطبيق Youtube Kids من جوجل بلاي



تحميل Youtube Kids  APK برابط مباشر



شرح تطبيق Youtube Kids خطوة بخطوة فيديو


google-playkhamsatmostaqltradent