recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Unkilled - Zombie - اندرويد - ايفون

UNKILLED - Zombie Games FPS‏

Unkilled - Zombie Multiplayer Shooter 

هي لعبة FPS مثيرة مع عمل PvP مكثف. تعاون مع الأصدقاء لمحاربة نهاية العالم في لعبة الرعب هذه.
Zombie مدينة نيويورك هي بؤرة نهاية العالم المرعبة في هذا الجوائز المتعددة الحائزة على جائزة الشخص الأول. اختر واحدة من خمسة شخصيات فريدة وانضم إلى فريق النخبة المعروف باسم Wolfpack ، وهي فرقة عمل مخصصة لمكافحة تهديد المشي الميت واكتشاف السر وراء الطاعون الكارثي. خذ وقتًا من قتل الزومبي لتحدي أصدقائك في معارك PvP متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. من الجيد أنك أحضرت الكثير من الرصاص!
مثيرة للاشتباكات القتالية. متعددة اللاعبين عبر الإنترنت PVP. طن من البنادق الفريدة.
Zombie الحدود النهائية في الحرب بين الأحياء والأحياء! حارب من أجل البقاء على قيد الحياة أكثر من 150 مهمة مع قصة ملحمية. استهدف الأعداء والرؤساء الفريدين ، بما في ذلك SHERIFF و DODGER و MINESWEEPER و BUTCHER والمزيد.



خذ لاعبين من جميع أنحاء العالم مع أول شخص متعدد اللاعبين في لاعب ضد لاعب. أو قم ببناء جيش الزومبي الخاص بك في Skirmish Ops واذهب إلى الحرب ضد قواعد اللاعبين الآخرين مع حشدك أوندد!
أكثر من 40 قطعة سلاح في خمسة فصول ، تتميز بمدفع رشاش LSAT ، وبندقية SAIGA-12K ، وبندقية قنص M24. فقط لا تنفد من الرصاص ...
الأحمال من الجلود جاهزة لتخصيص شخصيتك والبنادق. كن أفضل آلة قتل يرتدون ملابس في نهاية العالم غيبوبة!
رسومات مجنون بطريقة مضحكة
في ألعاب MADFINGER ندفع حدود ما هو ممكن على الأجهزة المحمولة! UNKILLED هو وليمة لعينيك ، مع تأثيرات ما بعد المعالجة لخلق تجربة سينمائية غامرة. هناك دقة عالية ، وظلال ناعمة في الوقت الفعلي ، ونماذج شخصية عالية المضلع ، ولا تجعلنا نبدأ في عرض سبيد تري للنباتات! ناهيك عن إطلاق النار على الزومبي في الوجه ينتج عنه جور محبوب ...
سلاسة الشخص الأول مطلق النار!
Zombie تمت الموافقة على نظام التحكم MADFINGER Games الفريد الخاص بنا للأجهزة المحمولة من قبل ملايين اللاعبين حول العالم. دعم مجموعة واسعة من أجهزة الألعاب.
اللعب الحدسي. يتيح لك نظام إطلاق النار التلقائي لدينا التركيز على بقائك.
تجربة ميزة الأدرينالين الجديدة ووضع هدفك على المحك. استهدف أكبر عدد ممكن من قباب الموتى الأحياء!
مميزات لعبه زومبي 
صمم بطلك لـ PvP بمهارات قابلة للتخصيص وعمليات تحميل ، ثم قاتل الخصوم الحقيقيين في خمس بيئات مميزة.
أصبح بطلا في المبارزات والبطولات المصنفة. اكسب "إنتل" بالفوز بمباريات لاعب ضد لاعب ، ورفع مستوى بطلك مع شجرة مهارات ضخمة.
قبول التحديات وكسب مكافآت متعددة: صناديق كبار الشخصيات ، والذهب ، والأدوات ، والمال

تحميل لعبه UNKILLED Zombie


تحميل لعبه UNKILLED Zombie للايفون 


تحميل لعبه UNKILLED Zombie من متجر جوجل 
google-playkhamsatmostaqltradent