recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga للاندرويد والايفون

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga للاندرويد والايفون

تعتبر هذه اللعبة من اشهر العاب الاندرويد حاليًا والهواتف الذكية وتعني لعبة أكل الحلوى. لعبة Candy Crush تُصنف على أنها من ألعاب الألغاز وانتشرت بشكل كبير جدا في الايام الاخيرة، حيث تم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة تقريبا على متجر جوجل بلاي وتأتي في المرتبة الثانية بعد لعبة Subway Surfers الشهيرة. الهدف من لعبة Candy Crush هو ترتيب المربعات المتشابهة بجوار بعضها لتحقيق بعض النقاط وهكذا. اللعبة مُكونة من عدة مراحل مُختلفة يجب اجتيازها وكل مرة جديدة تعتبر أصعب من المرحلة التي تسبقها، حيث تحتوي على 400 مستوى من الحلوى. لعبة كاندي كراش ساجا تتميز بالجرافيك العالي وبها موسيقى تعمل اثناء اللعب. لن تتمكن من تخطي أي مرحلة قبل الانتهاء من المستوي التي تقوم باللعب فيه. Candy Crush Saga متوفرة للتحميل للاندرويد وهواتف IOS سواء ايفون أو آيباد، لكن يُمكنك ممارسة اللعبة على أجهزة الكمبيوتر PC اونلاين.

Candy Crush Saga هي لعبة لغز لذيذة تتضمن عنصرا اجتماعيا. هذه المرة، لديك لربط الحلوى الملونة المختلفة عن
طريق إنشاء سلاسل لجعلها تختفي في حين ترتيب أيضا من خلال ما لا يقل عن 200 المستويات التي ستجد على طول الطريق في مغامرة السكرية الخاصة بك.
اللعب في كاندي كراش ساغا هي سهلة التعلم، ولكن من الصعب للفوز.
لهذا السبب، هذه اللعبة من المؤكد أن تكون محبوبة من قبل الصغار الذين سوف يتمتعون بمشاهدة الرسومات الملونة والحركات البسيطة على الشاشة. وكذلك من قبل البالغين، الذين سوف تجد أن التحدي الحقيقي يذهب إلى أبعد من مجرد مطابقة القطع الصحيحة من الحلوى.
كاندي كراش ساغا يقدم لعبة وسائط مختلفة.
من بينها، تبرز ميزة رئيسية هي أن اللعبة تقدم أكثر من مائة مستويات مختلفة، والتي سيكون لديك لتحقيق سلسلة من الأهداف من أجل التحرك على طول. ومع ذلك ، فإن أوضاع جيلي أو المكونات أو كاندي أوردر توفر أيضا خدمة دسمة من الأوقات الجيدة والمرح.
اثنين من الميزات الهامة في كاندي كراش هي صور اللعبة مشرقة وملونة.
فضلا عن أنها اجتماعية، مما يسمح لك للتنافس ضد أصدقائك في الفيسبوك وتحقق درجات أعلى من درجاتهم. كاندي كراش ساغا هو بالتأكيد واحدة من أهم العناوين اليوم لالروبوت.

تحميل لعبة Candy Crush Saga 

تحميل لعبة Candy Crush Saga للاندرويد



 تحميل لعبة Candy Crush Saga للأيفون 

google-playkhamsatmostaqltradent