recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike الاصلية للكمبيوتر - رابط تحميل مباشر


لعبه Counter Strike الاصليه
في لعبة Counter Strike، أنت عضو فريق مكافحة الإرهاب ومهمتك هي إزالة منطقة المدينة من الإرهابيين. هؤلاء الإرهابيون ذوو خبرة عالية ويسيطرون على هذه المدينة المهجورة. اعثر على الإرهابي بمساعدة الخريطة المصغرة وحدد موقعهم واقتلهم جميعًا على الفور. إنها مهمة صعبة ومميتة مطلق النار للكوماندوز في الجيش. معركتك ضد الإرهابيين الأكثر عدوانية. البقاء على قيد الحياة لبلدك الهجوم المضاد العالمي

Counter Strike Terrorist Modern Strike CSGO 

هي لعبة حرب حديثة عليك فيها مواجهة ضربة الإرهابيين. ساحة المعركة تتعرض للهجوم وعليك حمايتها. استخدم مهاراتك في إطلاق النار من القناص وأزل كل المهاجمين. لا تقلق ، لديك أسلحة حديثة مختلفة تحت تصرفك. يمكنك استخدام المسدس ، AK-47 ، M4 وبندقية قنص لإسقاط الغزاة. هل أنت مستعد لحماية ساحة المعركة كما هو الحال في لعبة fortnite battle royale أو pubg mobile؟ استمتع بـ Counter Strike الآن مجانًا! 

وكيل مكافحة الإرهاب الخاص بك سوف يتحرك من تلقاء نفسه. عليك فقط استخدام مهارات الرماية الخاصة بك. الهدف الإرهابيين واضغط على زر لاطلاق النار. يمكنك الضغط على زر إعادة التحميل لإعادة تحميل سلاحك. ازدهار البنادق! واطلاق النار على الإرهابيين csgo في ساحة المعركة الهجومية العالمية!

أنت إرهابي مضاد في هذه اللعبة القتالية الحديثة. مهمتك هي مواجهة إضرابهم. إلى أي مدى ستثبت أنك في هذه المعركة؟ هل يمكنك النجاة من هذا الهجوم الإرهابي؟ كم عدد الأعداء الذين يمكنك إنزالهم في ساحة المعركة هذه؟ تذكر أن هذه حرب لا ترحم. الحلفاء الهجوميون العالميون ينتظرون إجراء الكوماندوز الخاص بك. لذلك لا تخذلوا حذركم.

متطلبات تشغيل لعبه كونترا سترايك

الحد الأدنى
يجب أن يستوفي جهازك الحد الأدنى لجميع المتطلبات لفتح هذا المنتج
نظام التشغيل إصدار Windows 10 رقم 10240.0 أو الأحدث
التصميم x86

تحميل لعبه Counter Strike برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent