recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد apk برابط مباشر Ninja Storm 4

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد apk برابط مباشر Ninja Storm 4


من أشهر افلام الانمي اليابانية هو الأنمي ناروتوا NARUTO والذي يتابعه الملايين حول العالم من خلال سلسلة حلقات طويلة تصل ل 400 حلقة وأكثر من ذالك ، ومن المعروف ان اي فلم ناجح يتم تصميم العاب الكترونية تحاكيه وتستمد شهرتها منه وتستغل محبة المتابعين للفلم لتقوم بتحميل العاب تشبهه لذالك قد ظهرت عدة العاب ناروتوا  NARUTO على مختلف منصات اللعب ( حاسوب - اندرويد - بلاي ستيشن ) وسنقد اليوم لعبة ناروتوا Ultimate Ninja Blazing للاندرويد .

وصف لعبه Ultimate Ninja Storm 4

تتميز بطريقة اللعب المشابهة التي يتنافس فيها اللاعبون في ساحات ثلاثية الأبعاد.
عودة إلى هذه اللعبة من الأقساط السابقة هي ميزة "الجري على الحائط" حيث يستطيع اثنان من شينوبي القتال أثناء تسلق جدران المرحلة المختارة. على عكس الأقساط السابقة ، حيث إذا ركض أحد اللاعبين على الحائط ، اضطر اللاعب الآخر للقتال على الحائط أيضًا ، فهذا يعني ضمنيًا في هذه اللعبة أنه إذا ركضت إحدى الشخصيات على الحائط ، فلا يزال بإمكان الشخصية الأخرى القتال على الأرض.
صراحة توجد الكثير من العاب ناروتوا على الاندرويد لكن اغلبها بحجم كبير جدا يتعدى 200 ميغا لذالك ابتعدت عن ذكرها واخترت لكم هذه اللعبة البسيطة والجميلة بنفس الوقت وبحجم 20 ميغا مما يجعلها سهلة التحميل والتشغيل على كل الهواتف
تم تقديم ميزة جديدة في اللعبة تسمى "Leader Swap" ، حيث يمكنك تبديل الشخصية الرئيسية التي تقاتلها لمحاربة خصمك بشخصياتك الداعمة. لإضافة توازن ، ستشترك الشخصية التي تم تبديلها في نفس شريط الحياة مثل الشخصية الرئيسية ، بالإضافة إلى الحفاظ على حالة الصحوة.
تمت إزالة خيار تحديد أحد أنواع القتال الثلاثة من Storm. تمامًا مثل أسلافه الآخرين ، يمكن للاعب استخدام الأنواع الثلاثة جميعها مرة واحدة خلال معركة فردية و / أو جماعية. قبل بدء المعركة ، يمكنك الاختيار بين العديد من jutsus و Ultimate Jutsus لاستخدامها في المعركة ، وهي ميزة كانت موجودة في الإدخالات السابقة لسلسلة Ultimate Ninja ، ولكنها تعود الآن.
اللعبة أكثر واقعية من سابقاتها حيث يمكن أن يتضرر الزي إذا تم ضربه أو ارتداؤه. سيكون للجوتسو تأثيرات طويلة المدى على الملابس. على سبيل المثال ، إذا اصطدمت كرة نارية بالشخصية ، فستظل مشتعلة لفترة من الوقت ، لكن الماء يمكنه عكس هذا التأثير. سيحدث التدمير المرحلي أيضًا في معارك الزعماء والمعركة الحرة ، وسيكون هناك المزيد من التفاصيل التي تظهر الجسيمات عندما تتلاشى من الهجوم
تدور احداث اللعبة عبر اختيار شخصية من شخصيات الانمي ناروتوا مثلا ( كاكاشي - ناروتوا - ساسكي - ساكورا ) وتدخل معارك ونزلات مع نينجا معادية من قرى أخرى وعليك القضاء عليهم و الانتقال لمراحل واعداء اقوى واصعب .

تحميل  لعبة ناروتو ستورم 4

google-playkhamsatmostaqltradent