recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Doomsday: Last Survivors -‏ رابط مباشر

Doomsday: Last Survivors

Doomsday: Last Survivors
هي لعبة استراتيجية تجري أحداثها في عالم ما بعد الكارثة حيث اجتاحت كائنات الزومبي كل أركانه ولازالت تحاول تدمير كل شيء. فيما أصبحت البشرية تواجه أخطارا حقيقية تهدد وجودها، وسيكون عليك أن توظف قدرات مقاتليك وقوتهم لإيقاف اجتياح كائنات الزومبي والقضاء عليها.

وستجد رهن إشارتك في لعبة Doomsday: Last Survivors العديد من الأبطال والذين سيكون بإمكانك توظيفهم في تكوين كتيبة متوازنة من المقاتلين. ويتمثل هدفك في هذه اللعبة في إيقاف تقدم جحافل الأعداء، بينما تحاول إعادة بناء هذه المدينة. حيث ستجد العديد من المباني التي تم تدميرها بالكامل، وسيكون عليك استثمار كل المكافآت التي تحصلها لتطوير مناطق مختلفة من عالم هذه اللعبة.

ومن خلال الجولات المختلفة التي تحظى بها على لعبة Doomsday: Last Survivors، سيكون عليك أيضا أن تبحث على مزيد من الأبطال. كما ستتزايد صعوبة هذه اللعبة بعد عبور أشد كائنات الزومبي قوة لحدود هذه المدينة. وعلى كل حال، فانطلاقا من المستويات الأولى لهذه اللعبة، سيكون عليك أن تشيد قواعد خاصة وجدرانا لمنع أعدائك من النفاذ إلى المناطق التي تمكنت من تأمينها.

وتأتيك لعبة Doomsday: Last Survivors بالعديد من الشخصيات والموارد الكثيرة والتي يمكنك تحريرها حتى تتمكن من إيقاف هجومات الزومبي. وبفضل العدد الكبير للقوات التي يمكنك استخدامها في هذه اللعبة، سيكون بإمكانك حماية نفسك بينما واصل تطوير مختلف البنايات التي تعيد تشييدها بهذه المدينة.



تحميل لعبة Doomsday: Last Survivors


Doomsday: Last Survivors من متجر جوجل


Doomsday: Last Survivors ملف APK
google-playkhamsatmostaqltradent