recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Darkness Rises - رابط تحميل مباشر

Darkness Rises

Darkness Rises هي لعبة RPG حركية بمنظور غيري تجري أحداثها بعالم عجائبي، حيث سيكون عليك أن تختار من بين أربعة أبطال لمرافقتك في هذه المغامرة الشيقة. وسيكون بإمكانك أن تختار من بين محارب، وعراف، وقاتل، ومقاتل برسكر. أضف إلى ذلك أنه بعد العرض التوضيحي فسيكون بإمكانك أن تستعمل أداة تعديل فعالة لتخصيص بطل في أدق تفاصيله.



وتتميز Darkness Rises بطريقة لعب تشبه كثيرا باقي ألعاب هذا النوع. فعلى يسار الشاشة، ستجد عصا التحكم الإفتراضية للتحرك في هذا الإتجاه أو ذاك، فيما ستجد على اليمين عددا من أزرار الحركية. وفي بعض الأوقات فسيكون بإمكانك حتى أن تقوم ببعض الحركات الخارقة ضد أعدائك.


وقبل أن تدخل المعركة فسيكون بإمكانك ان تخصص بطلك بطرق مختلفة. حيث لن يقتصر الامر فقط على تجهيزه بالاسلحة والدروع، بل سيكون بإمكانك حتى أن تحرر قدرات جديدة لتمنحها لبطلك. وسيكون بإمكانك أن تطور كلا من هذه القدرات والتجهيزات بواسطة الذهب الذي تربحه خلال اللعب.


Darkness Rises هي إذن لعبة RPG متميزة ومسلية للغاية حيث تمنحك تجربة لعب فريدة من نوعها. كما أنها تحظى برسومات جذابة حقا، وتضع العديد من الأعداء بنفس الوقت على شاشة جهازك، بالإضافة إلى مخلوقاتها العجيبة ذات التصميم الرائع والتي تشبه إلى حد ما تنانين خرافية.

تحميل لعبة Darkness Rises من متجر جوجل



تحميل لعبة Darkness Rises للايفون



تحميل لعبة Darkness Rises ملف APK


google-playkhamsatmostaqltradent