recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Fortnite Battle Royale - أحدث إصدار

Fortnite Battle Royale
Fortnite Battle Royale هي لعبة معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين والتي ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مواجهات مروعة من أجل البقاء إلى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة.

الفضل في هذا الإصدار من لعبة Fortnite Battle Royale والخاص بأجهزة الاندرويد يرجع لاستديوهات Epic Games.

وقد عمد الفريق المطور إلى الحفاظ على كل المشاهد الأصلية وعلى طريقة اللعب الأصلية كذلك مما حافط على جودة اللعبة وجماليتها.


وتبقى أهم ميزة جديدة حظيت بها هذه اللعبة مقارنة بباقي ألعاب Battle Royale الأخرى هي كونها تتيح لك إمكانية إنجاز مباني على منطقة لعبك لتستعمل تلك المباني كملاجئ ولتبحث عن الذخيرة ولتحمي نفسك.

يتوجب عليك التقاط مواد خاصة بالقواعد بغية تشييد جدران وسلالم مؤقتة.

يتوجب عليك التعامل مع حاجز غير مرئي والذي يتوسع ويتقلص وقد تم تصميمه ليبقيك يقظا على الدوام ودائم التحرك خلال اللعبة.


وعلى المستوى البصري، فإن هذه اللعبة مطابقة تماما لإصداريها الخاصين بالحاسوب وبأجهزة اللعب، وذلك لكونها مصممة على محرك Unreal Engine 4.

أضف إلى ذلك أنها لعبة مجانية بالكامل اللهم إذا رغبت في اقتناء بعض التحسينات الجمالية والتي سيمكنك اقتناؤها من خلال التطبيق.

علاوة على ذلك فإن Epic Games صارت تعمد إلى توحيد اللعب بين إصداراتها الخاصة بالأجهزة المختلفة وهذا يعني أنك ستكون قادرا على المشاركة في معارك بأسلوب لاعب ضد لاعب مع لاعبين آخرين والذين يلعبون على أجهزة PC ،PS4 ،Xbox One ،iOS وأجهزة الاندرويد.

Fortnite Battle Royale تعتبر واحدة من أفضل الألعاب وقد تم تصميم إصدار الاندرويد الخاص بها للرفع من نسبة متابعتها الهائلة من اللاعبين الذين يلعبون بشكل مباشر عبر الإنترنت ومن مختلف أنحاء العالم.


تحميل لعبة Fortnite Battle Royale ملف APK

google-playkhamsatmostaqltradent