recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hungry Shark World - رابط تحميل مباشر

Hungry Shark World

Hungry Shark World هي لعبة حركية حيث ستلعب دور سمكة قرش والتي سيكون عليها السفر عبر المحيط بحثا عن فرائس متنوعة: إنطلاقا من بعض السباحين الغير المبالين بجانب الشاطئ، إلى السلاحف البحرية، وحتى الأسماك الصغيرة وأسماك القرش الأخرى نفسها.

هكذا ستجد أزيد من عشرة أسماك قرش مختلفة لتحريرها، وبستة أحجام مختلفة. وكل قرش في اللعبة يتميز بقدرات ومظهر خاص به. فبعضها أسرع من البعض الأخر ولكن بأمد حياة أقصر، بينما تتميز أسماك أخرى بكبر حجمها، حتى أنها تستطيع إلتهام أية فريسة بكل سهولة.

Hungry Shark World

تحتوي Hungry Shark World على عدة مستويات مختلفة تجري أحداثها في جميع أنحاء العالم. هكذا سيكون بإمكانك زيارة جزر المحيط الهادئ، أو منطقة ما في القطب الشمالي، أو بحار الصين. وبطبيعة الحال، فكل مشهد يتميز بشساعته، مما يتيح لك السباحة نحو الأعلى أو الأسفل أو اليسار، بكامل حريتك.

Hungry Shark World

وستجد على كل واحد من هذه المستويات المزيد من الأسرار والعناصر المتخفية لتكتشفها: كالصناديق، والرسائل، وحتى بعض الأعداء الشداد لمحاربتهم. كما أن كل مستوى يتميز كثيرا عن غيره، حيث تضع اللعبة كل واحد من هذه العوالم تحت الماء رهن إشارتك تماما.


Hungry Shark World هي لعبة ممتعة حقا، فهي لا تقدم لك فقط رسومات مذهلة - بل كذلك طريقة لعب شيقة بوتيرة سريعة الخطى والعديد من المحتويات لتحريرها.

تحميل Hungry Shark World من متجر جوجل


تحميل Hungry Shark World للايفون


تحميل Hungry Shark World ملف APK

google-playkhamsatmostaqltradent