recent
أخبار ساخنة

تحميل PhotoRoom مصمم الصور - رابط تحميل مباشر

PhotoRoom

PhotoRoom هو تطبيق رائع لتعديل الصور. حيث سيمكنك هذا التطبيق المفيد جدا من تصميم تراكيب صور بلمسة احترافية وكل ذلك انطلاقا من هاتك الذكي ودون حاجة لاستعمال هاتفك الذكي ودون حاجة لاستعمال أية أدوات تعديل معقدة للحصول على نفس النتيجة.
PhotoRoom

ويمنحك تطبيق PhotoRoom العديد من الخصائص، ولكن يبقى الهدف من كل هذه الخصائص واحدا وهو أن تضفي على صورك لمسة احترافية حتى تتمكن من استعمال في منشورات تجارية مثلا، أو صورا للملف الشخصي أو على السيرة الذاتية.

PhotoRoom

أما إحدى أفضل خصائص تطبيق PhotoRoom وأكثرها تميزا فتتمثل في أداته المندمجة لحذف الخلفيات. حيث تمكنك هذه الأداة الرائعة من من حذف خلفية أي صورة بطريقة تلقائية حتى تمنحها لاحقا خلفية تبدو أكثر احترافية أو فقط لدمجها ببعض من الصور المعدة سلفا على هذا التطبيق. كما سيكون بإمكانك إيجاد واستعمال خلفيات أخرى بألوان زاهية وحتى إضافة فلترات متميزة لمنح صور لمسة حديثة وفريدة من نوعها.


هناك خاصية أخرى رائعة على تطبيق PhotoRoom وتتمثل في كونه يمنحك عدة نماذج معدة سلفا لتصميم صور تجارية متميزة تساعدك على بيع منتوجاتك. حيث يمكنك مثلا أن تضع صورة لوجهك على كوب أو قميص، أو أن تلتقط صورة لأحد الإكسسوارات أوالملابس التي ترغب ببيعها مثلا ثم تحذف الخلفية لتجعله أكثر جاذبية على التطبيقات المتخصصة في بيع الأشياء المستعملة.

تحميل PhotoRoom من متجر جوجل



تحميل PhotoRoom للايفون



تحميل PhotoRoom ملف APK


google-playkhamsatmostaqltradent