recent
أخبار ساخنة

تحميل WOMBO - رابط تحميل مباشر

WOMBO

WOMBO هو تطبيق يضفي بعض الحركية على صور السيلفي خاصتك حتى تحصل على فيديوهات مزامنة الشفاه. وذلك باستعمال تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، حيث يمكنك هذا التطبيق من التقاط أية صورة وجعل الشخص الذي بالصورة يبدو كما لو كان يغني أو يرقص على نغمات أية أغنية على جهازك.

WOMBO

وتجري العملية كلها بطريقة بسيطة و واضحة، ولهذا فلن يستغرق الأمر إلى بضع ثوان للحصول على الفيديو النهائي. ومن أجل تسهيل هذا الأمر عليك، فيكفي أن تلتقط صورة سيلفي باستعامل أداة تعديل الصور التي يتضمنها التطبيق. ولكنك إذا لم تختر اللحظة المناسبة لالتقاط الصورة فيكمنك دائما الاشتغال على صورة من ذاكرة جهازك والتي يمكنك تعديلها حتى تصبح جاهزة للمرور للمرحلة الموالية. ولكن تبقى الإشارة إلى أن المهم رفع صور تتضمن الوجه وتكون بجودة وضوح عالية.

WOMBO


بعد ذلك سيمنحك تطبيق WOMBO قائمة أن الأغاني التي يمكنك ضمها إلى إبداعك. وسيكون بإمكانك أن تختار من بين عدة أنواع موسيقية والتي تمكنك من تسريع وتيرة الفيديو خاصتك أو من إبطائها، وذلك بحسب ماتبحث عنه. أضف إلى ذلك أن بإمكانك الحصول على فكرة مسبقة عن الملف الناتج باستعمال أي أغنية تختارها قبل أن تقرر.



وبعد أن تختار الصورة التي ترغب باستعالها، سيبقى عليك فقط أن تترك التطبيق يقوم بعمله ويمنحك الفيديو الذي ترغب به. وإذا حصلت على نتيجة مرضية، فيمكنك اصدار الملف النهائي مباشرة على جهازك الأندرويد. ومن ثمة سيكون بإمكانك مشاركته مع باقي أصدقائك وجهات اتصالك لعلك تثير إعجابهم بهذه الصور الرائعة التي تعتمد على تقنية مزامنة الشفاه.

تحميل WOMBO من متجر جوجل



تحميل WOMBO للايفون



تحميل WOMBO ملف APK


google-playkhamsatmostaqltradent