recent
أخبار ساخنة

الأهلي يتصدر بالفوز على حرس الحدود بثلاثية

الصفحة الرئيسية
استعاد فريق الأهلي قمة بطولة الدوري بعدما حقق فوزاً كبيراً على حرس الحدود بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة 16 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


سجل ثلاثية الأهلي محمود بن والي لاعب حرس الحدود بالخطأ في مرماه بالدقيقة الرابعة، وأحمد عبد القادر في الدقيقة 56، وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 64.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة ويستعيد قمة الدوري المصري الممتاز التى اعتلاها بيراميدز مؤقتاً، وحصد الأهلي الـ65 نقطة من 25 مباراة وحقق الأهلي الفوز في 209 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر أي مباراة، وسجل الأهلي 48 هدفا واهتزت شباكه 7 مرات.
فى المقابل، يبقي حرس الحدود في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 20 نقطة جمعها من 31 مباراة خاضها في البطولة، وفاز الحرس في 4 مباريات وتعادل في 8 وخسر 19 مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفاً واستقبلت شباك الفريق 41 هدفاً، وبذلك يتأكد هبوط فريق حرس الحدود لدوري القسم الثاني.
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في أول مباراة محلية عقب الفوز بدوري أبطال أفريقيا يوم 11 يونيو الجاري على حساب الوداد المغربي بملعب الأخير.

ملخص مباراة حرس الحدود والأهلي


google-playkhamsatmostaqltradent