recent
أخبار ساخنة

ملخص مباراة أمريكا وكندا في الكأس الذهبية

الصفحة الرئيسية
تأهل منتخب أمريكا إلى الدور قبل النهائي من بطولة الكأس الذهبية، على حساب كندا بفوزها بضربات الترجيح 3-2، في مباراة ماراثونية شهدت أوقاتا إضافية، وإصابة الحكم المساعد.


انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 2-2، وأدار لقاء المنتخب الأمريكي بنظيره الكندي في الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الذهبية، طاقم مكسيكي بقيادة ماركو أنطونيو أورتيز.
كان  الشوط الأول من مباراة الولايات المتحدة وكندا، انتهى بالتعادل السلبي، وإصابة الحكم المساعد إثر ارتطام كرة قوية في رأسه.
وتعرض الحكم المساعد لمباراة الولايات المتحدة وكندا في الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الذهبية، للنزيف من أنفه، ما اضطر حكم اللقاء ماركو أنطونيو أورتيز إلى إيقاف المباراة عدة دقائق لتلقي الحكم المساعد للإسعافات.وقالت وسائل إعلام، إن الحكم يبدو أنه يعاني من ارتجاج في المخ، فيما تولى الحكم الرابع بديلا عنه.
أحرز هدف المنتخب الأمريكي الأول، براندون فاسكويز توليدو، في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني، فيما تعادلت كندا من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد لجوءه إلى تقنية الفار، سددها اللاعب، ستيفن فيتوريا، محرزا هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وفي الأشواط الإضافية، أحرز منتخب كندا، الهدف الثاني عن طريق اللاعب جاكوب إيفريت في الدقيقة  109، فيما أحرزت الولايات المتحده، هدف التعادل عن طريق لاعب كندا سكوت كينيدي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 114.
وأهدر ستيفن فيتوريا وليام فريزر وتشارلز أندرياس بريم من المنتخب الكندي، فيما سجل ميلر وجاكين راسل رو.
وفي المنتخب الأمريكي، أهدر براندون فاسكويز، فيما أحرز كيد كويل وجيانلوكا بوسيو وخيسوس فيريرا 
ويلتق منتخب الولايات المتحدة، بنما، التي حجزت بطاقة التأهل لقبل نهائي بطولة الكأس الذهبية على حساب المنخب القطري برباعية نظيفة.

ملخص مباراة أمريكا وكندا 


google-playkhamsatmostaqltradent