recent
أخبار ساخنة

النصر السعودي يعلن التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش

 أعلن نادي النصر السعودي فى بيان رسمي عن انضمام اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 



ويعتبر هذا الانتقال جزءًا من خطة النادي لتدعيم صفوفه في الموسم القادم وزيادة فرص الحصول على الألقاب.


جدير بالذكر أن النادي السعودي نجح فى الوصول إلى اتفاق مع نادي إنتر ميلان الإيطالي بعد مفاوضات استمرت لعدة أيام، وتم تخفيض قيمة الصفقة من 23 مليون يورو إلى 17.5 مليون يورو.
وقد فوّض إداري إنتر ميلان المفاوضين النصراويين بالتوقيع على العقد بعد عودة الرئيس التنفيذي بيب ماروتا من إجازته الأسبوعية.
وكان بروزوفيتش قد انضم إلى إنتر ميلان عام 2015 قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي، ونجح في إثبات مهاراته وحجز مكانه فى التشكيلة الأساسية للفريق. وتمكن اللاعب من التتويج بلقب الدوري الإيطالي عام 2021/2020 وكأس إيطاليا 2023/2022 والسوبر الإيطالي 2021/2020، وكان ضمن تشكيلة الفريق المثالية للدوري الإيطالي.
وفيما يتعلق بالبطولات القارية، وصل اللاعب مع فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022/2023 قبل الخسارة من مانشستر سيتي بهدف نظيف، كما خسر النهائي أمام إشبيلية الإسباني فى الدوري الأوروبي.
وعلى صعيد البطولات الدولية تمكن اللاعب من التأهل مع المنتخب الكرواتي إلى نهائي كأس العالم 2018 قبل الخسارة من فرنسا، كما تمكن من الحصول على المركز الثالث فى مونديال قطر 2022، بالإضافة إلى أن الاعب كان ضمن تشكيل منتخب كرواتيا الذي خسر نهائى الأمم الأوروبية امام اسبانيا.
وقد حاول نادي برشلونة الحصول على خدمات اللاعب من خلال مفاوضات مع وكيل أعماله، ولكن دون جدوى حيث فضل اللاعب الانتقال إلى النصر السعودي.
google-playkhamsatmostaqltradent