recent
أخبار ساخنة

ملخص مباراة الفتح والتعاون في دوري روشن السعودي

الصفحة الرئيسية
فرض التعادل الايجابي نفسه عنواناً لمباراة الفتح والتعاون التي جرت الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري روشن السعودي.

وتقدم الفتح بواسطة فراس البريكان (24) ورد التعاون بهدف البرازيلي اندريه جيروتو (45).
وجاء الشوط الأول سريعاً من الفريقين ولاحت فرصة للتعاون عندما صوب البرازيلي ماتيوس كاسترو كرة قوية من ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس السويدي جاكوب ريني بقبضته وحولها للركنية (19).
ورد الفتح بواسطة الإسباني كريستيان تيلو الذي صوب كرة قوية أمسكها الحارس البرازيلي مايلسون سانتوس ببراعة (21) ومن هجمة سريعة نجح الفتح في التسجيل عندما انطلق فراس البريكان خلف كرة طويلة كاسراً مصيدة التسلل وواجه المرمى ولعب الكرة على يسار مايلسون (24).
وأنقذ جاكوب ريني مرماه من هدف محقق عندما طار لكرة ماتيوس كاسترو القوية وحولها بأطراف أصابعه وصوب ماتيوس (41) وفي الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط أدرك التعاون التعادل عندما ارتقى البرازيلي اندريه جيروتو لكرة منفذة من الركنية ولعبها برأسه داخل المرمى (45).
وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة وحرمت العارضة الفتح من هدف ثان عندما تصدت لكرة البرازيلي لوكاس زيلاريان قبل أن تعود ويشتتها الدفاع (64) وكرر لوكاس محاولاته على المرمى وصوب كرة قوية ارتطمت بالدفاع وتحولت للركنية (80).

ملخص مباراة الفتح والتعاون


google-playkhamsatmostaqltradent