recent
أخبار ساخنة

ماهر المعيقلي يتعرض لأزمة صحية أثناء صلاة الجمعة في الحرم وبيان رسمي من السعودية

ظهرت حالة إعياء على الشيخ ماهر المعيقلي إمام الحرم المكي لم يستطع إكمال صلاة الجمعة.
وأوضح مقطع فيديو أن رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أمّ بعد ذلك المصلين واستكمل صلاة الجمعة.

واطمأن رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس على صحة  فضيلة إمام وخطيب صلاة الجمعة الشيخ ⁧‫ماهر المعيقلي والذي تعرض لعارض صحي بسيط ‬.
ودعا الله سبحانه ان يمن على فضيلة الشيخ المعيقلي  بتمام الصحة والعافية..
وكان الشيخ المعيقلي قد تعرض لعارض صحي وهو يؤم صلاة الجمعة واستكمل الصلاة معالي الشيخ  عبدالرحمن السديس .
وكان خطيب المسجد الحرام، ماهر المعيقلي قد حذر خلال خطبته اليوم، الآباء من الدعاء على أبنائهم قائلا "ادعوا لهم بالبر والرشد والصلاح"، وأضاف "من حقوق الأبناء العدل بينهم وتربيتهم على الصلاح والفلاح فأحسنوا إلى صغاركم وعاملوهم بالحسنى واللين والمحبة".

بيان رسمي يوضح تفاصيل ما حدث لإمام الحرم المكي

وأصدر المتحدث الرسمي برئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي بياناً لما حدث اليوم خلال صلاة الجمعة بالمسجد الحرام، حيث أصيب إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، بحالة إعياء وإرهاق في آخر خطبة الجمعة، وأول الصلاة، ولم يستطع بعدها إكمال الصلاة، فتأخر.
وأضاف أن رئيس رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أَتَمَّ بالناس الصلاة، فالمشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويقدم رجلًا من القوم يتم بهم الصلاة ويأتم هو به.
وطمأن المتحدث الرسمي للرئاسة الجميع بأن فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة.
google-playkhamsatmostaqltradent