recent
أخبار ساخنة

ملخص مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال أفريقيا

حجز فريق الأهلي مقعداًَ في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الإطاحة بفريق سان جورج الأثيوبي من الدور التمهيدي للبطولة التي يحمل الأهلي لقبها.

ملخص مباراة الأهلي وسان جورج


بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الأهلي الذي ضغط بشكل مُبكر ونجح أفشة في ترجمة هذه السيطرة لتسجيل هدف في الدقيقة العاشرة من ضربة حرة مباشرة.
وواصل الأهلي الضغط على الفريق الأثيوبي بعد تسجيل هدف أفشة وحاول تعزيز الهدف وأهدر لاعبي الأحمر أكثر من فرصة أبرزها من كهربا الذي سنحت له عدة فرص لكنه أهدرها.
الضغط الأهلاوي أسفر عن ضربة جزاء للأحمر في الدقيقة 34 بعد عرقلة كهربا وسجل منها كهربا الهدف الثاني للأهلي ، ولم يتراجع الأداء بعد الهدف وواصل الأهلي الضغط لينجح أفشة في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 38 بعدما أحسن التعامل مع تمريرة كريم الدبيس.
جاءت بداية الشوط الثاني بنفس الحماس من جانب الأهلي الذي حاول تسجيل الهدف الرابع ، ومازالت الفرص الضائعة أزمة كبيرة لخط هجوم الأهلي رغم تسجيل ثلاثية في الشوط الأول.
وشهدت الدقيقة 64 تسجيل الهدف الرابع للأهلي عن طريق كهربا الذي أحسن استغلال كرة عرضية من محمد هاني ، ليودعها كهربا برأسه في شباك الفريق الأثيوبي.
وكان قد فاز الأهلي الأحد الماضي على سان جورج بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب قبل أن يُكرره فوزه الليلة على بطل أثيوبيا برباعية نظيفة في مباراة العودة التى أقيمت بإستاد القاهرة.

ملخص مباراة الأهلي وسان جورج


google-playkhamsatmostaqltradent