recent
أخبار ساخنة

تعادل كولومبيا والأوروجواي في مباراة ميرة في تصفيات كاس العالم 2026

الصفحة الرئيسية
تعادل منتخب كولومبيا مع نظيره الاورجواني نتيجه هدفين لمثلهما في إطار الجوله الثالثه من التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

مباراة كولومبيا والأوروغواي


شهدت المباراه أجواء حماسية بين الفريقين وإثارة كبيره امتدت حتى نهايه المباراه وتألق نجم منتخب كولومبيا خاميس رودريجيز تألقا لافتا في المباراه وكان سببا رئيسيا في تسجيل منتخب بلاده الى هدفين.
بدأ المنتخب الكولومبي المباراه مسيطرا ومستحوزا على أرجاء الملعب وضاغطا المنتخب الاورجواني في منطقه الجزاء مما تسبب في حاله من الارتباك داخل المنتخب الاورجواني وجائت نتيجه تلك الضغط بالهدف أول للمنتخب الكولومبي عن طريق نجمه اللاعب جيمس رودريجيز عند الدقيقه 35 من زمن الشوط الأول.
لينتهي الشوط الاول تقدم المنتخب الكولومبي بذلك الهدف المستحق بعد تقديمه لاداء جيد وخلق عده فرص خطيره امام المرمى ترجمه لهدف اول
ومع بداية الشوط الثاني من المباراه أدرك المنتخب الاورجواني هدف التعادل عند الدقيقة 47 من زمن المباراة عن طريق اللاعب ماتيس اوليفيرا.
ولم يفرح المنتخب الاورجواني بهدف التعادل كثيرا بعدما سجل اللاعب ماتيوس اوريبي هدف الاسبقيه للمنتخب الكولومبي عند الدقيقه 52 وبعد مرور خمس دقائق فقط على تسجيل هدف التعادل.
وشهدت المباراه حاله طرد في صفوف المنتخب الكولومبي بعدما طرد حارس مرماه كارلوس فارجس بعدما تسبب في ركلة جزاء في نهايه المباراه وكانت سببا في تعادل منتخب بلاده وفقدانه لنقطتين ثمنتين.
وسجل مهاجم منتخب الأوروغواي داروين نونيز هدف التعادل لمنتخب بلاده في نهايه المباراه وعند الدقيقه الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد العوده الى الفار وطرد على إثرها الحارس الكولومبي معلنا إنهاء المباراه بنتيجه التعادل بين المنتخبين.
وارتفع رصيد منتخب كولومبيا الى النقطه الخامسه في المركز الثالث في جدول ترتيب تصفيات قاره أمريكا الجنوبية المؤهله لكاس العالم 2026 وارتفع أيضا رصيد منتخب الأوروغواي الى النقطه الرابعه في المركز السادس في جدول الترتيب.

أهداف مباراة كولومبيا والأوروغواي 


google-playkhamsatmostaqltradent