recent
أخبار ساخنة

ملخص مباراة إينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

قاد النجم الدولي المصري عمر مرموش فريقه إينتراخت فرانكفورت الألماني لتعادل مثير مع ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-3، في واحدة من أفضل مباريات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.


ملخص مباراة إينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند


وأنهى أصحاب الأرض فرانكفورت الشوط الأول متقدمين بهدفين مقابل هدف واحد علي دورتموند بفضل تألق عمر مرموش الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 8 و24 وحرم القائم المصري من تسجيل الهاتريك في الشوط الأول، وحصل عمر مرموش علي بطاقة صفراء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والمباراة.

 أحرز عمر مرموش الهدف الأول فى اللقاء من ركلة جزاء بالدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني فى الدقيقة 24 من تسديدة مرتدة من حارس دورتموند داخل منطقة الـ6 ياردات، ليسجل الهدف الثاني، بينما سجل مارسيل سابيترز الهدف الأول للضيوف  بوروسيا دورتموند في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع.

 وفي الشوط الثاني تعادل دورتموند في الدقيقة 54 عبر يوسف موكوكو، ثم سجل فارس شايبي الهدف الثالث لفرانكفورت، قبل أن يتعادل جوليان براندت للفريق الأصفر في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 14 نقطة. بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

ملخص مباراة إينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند


google-playkhamsatmostaqltradent