recent
أخبار ساخنة

المغرب تهزم مالي وتقابل مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما

الصفحة الرئيسية
انتهى لقاء منتخب المغرب الأولمبي ضد نظيره مالي بالتعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط فى نصف النهائي والمؤهلة لأولمبياد باريس، ليتجه اللقاء إلى ضربات الترجيح لحسم المتأهل.


سجل أهداف المباراة كل من زكرياء الوحيدي، وأمين الوزاني في الدقيقتين 14، و108 لمنتخب المغرب، بينما أحرز هدفي مالي الوحيد اللاعب مامادو ديامبو، واصوفي نائما في الدقيقتين 66، و116.
وانتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال الوقت الأصلي من المباراة المقامة حالياً بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط فى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة والمؤهلة لبطولة أولمبياد باريس القادمة.

ملخص مباراة منتخب المغرب الأولمبي ومنتخب مالي




موعد مباراة منتخب مصر الأولمبى والمغرب فى نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة

ويواجه منتخب مصر الأولمبي، بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي منتخب المغرب في النهائي القاري يوم السبت المقبل الموافق 8 من يوليو الجاري في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مصر، ويواجه منتخب مصرمنتخب المغرب.
 
وتأهل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إلي نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما ودور الألعاب الأولمبية باريس 2024 عقب الفوز على غينيا بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي.
google-playkhamsatmostaqltradent